[united states Books] ePUB أعجب الرحلات في التاريخ by أنيس منصور – Epub, Kindle eBook and DOC

أنيس منصور Æ 4 Free read

هناك ثلاثة أنواع من الرحلات أن تسافر أو أن تقرأ الكتب أو أن تقرأ كتب الرحلات وهناك فرق بين أن تسافر لتري البلاد وأن تسافر لتعرف الناس، والذي يسافر كثيرًا يعرف الكثيرين ولكنه. 4

Read Ì PDF, DOC, TXT or eBook Æ أنيس منصور

أعجب الرحلات في التاريخ

يصادق القليلين، وكثيرون راحوا وجاءوا وجاءوا كما راحوا لم يتغير منهم شيء، وسبب ذلك أن نفوسهم صماء لم تنفتح علي شيء، والمثل يقول «حمار سافر فلن يعود حصانًا»؛ ولهذا كانت كتب ا.

Read أعجب الرحلات في التاريخ

لرحلات في أعماقنا وأعماق الآخرين وأعماق الدنيا؛ ولذلك كانت أروع الرحلات هي التي نقوم بها في رحلات الآخرين نري بعيونهم ونسمع بآذانهم، نرتمي في أحضانهم ونمشي علي الدنيا معًا.


10 thoughts on “أعجب الرحلات في التاريخ

  1. says:

    في جو ساحر للغايةوكعادة أنيس منصور في خلق عالمه الخاص حتى وهو

  2. says:

    يقول أنيس منصورهناك ثلاثة أنواع من الرحلات أن تسافر وأن تقرأ الكتب وأن تقرأ كتب الرحلاتمن رحلة دارون لكولومبوس لماجلان لفاسكودى جاما و ابن بطوطة بإسلوب أنيس منصور الشيق و فلسفته البسيطة54رحلة شيقة و ممتعة بقلم أنيس منصور

  3. says:

    الكتاب دا قرأته من 4 سنين بالضبط كتاب ظريف لطيف خفيف فيه خفة دم أنيس منصور وعرضه الصحفي اللذيذ للأحداث والشخصيات العرض الصحفي المعروف باختصاره و إيجازه ليعطي القارئ جرعة مكثفة تكفي له

  4. says:

    اعتقد ان الكتاب هو مجموعة من الكتب معا مجتمعين فى عبقرية السرد والحكاية ل

  5. says:

    الكتاب من أروع الكتب اللى قرأتها على الإطلاق إن لم يكن أروعها فعلاستزور فى هذا الكتاب الكثير من الأماكن حول العالم وستستمع برحلات الإسكتشاف للمجهول وسترى العديد ممن استهزأ بهم الناس فى عصرهم ثم كتب التاريخ أسمائهم بعد ذلك و رأيى ان هذا ال

  6. says:

    و كان المصريون يطلقون طيورا من حجر هيرودوت لاحظ هيرودوت ان جمجمة الجندي الفارسي هشة لدرجة اننا اذ القينا عليها حجرا ثقبها أما جمجمة الجندي المصري فيصعب ان نثقبها بحجر و سأل هيرودوت رجال الدين عن السبب فقالوا ان المصريين يحلقون رؤوسهم تماما و ت

  7. says:

    كتاب ممتع جداً يشدك إليه ويسرقك إلى عالم السفر والمغامرات كثير من ا

  8. says:

    من يريد أن يسافر الى بلدان عديدة وأزمنة مختلفة ويركب المحيطات ويسير فى الجبال وهو قابع مكانه يقراء ذلك الكتاب لانيس منصور ش

  9. says:

    ما هذا الكتاب ؟أنه عالم بأكملهكيف حدثت هذه الرحلات ؟ وكيف تمت ؟وأين كنا نحن ؟وأين كان العالم ؟كيف استطاع هؤلاء أن يقوموا بها ؟ستعيش ح

  10. says:

    يا هلا يا هلا بالرفاق D كتاب ساحر نقل حكايات و نوادر ممتعة لرحلات ، و

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *